ماهي اعراض ورم الحميد وهل ورم الحميد خطير

icon 29 يونيو 2016
icon 18366
ماهي اعراض ورم الحميد وهل ورم الحميد خطير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إن الأورام الحميدة هي أورام تنمو من خلايا غير سرطانية وهي لا تنتشر في الجسم كما تفعل تلك الأخيرة وتتميز ببطء نموها. لكن عوارضها تختلف من مريض لآخر بحسب مكان وجودها بالجسم وتأثيرها عليه، فإن هذه الأورام قد تنمو في الجسم دون أي أعراض، أو إذا كانت في الرأس مثلاً قد تعطي أعراض خطيرة تؤثر على نمط الحياة. 2 2016-06-30 06:34:29
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
إن الأورام الحميدة هي أورام تنمو من خلايا غير سرطانية وهي لا تنتشر في الجسم كما تفعل تلك الأخيرة وتتميز ببطء نموها. لكن عوارضها تختلف من مريض لآخر بحسب مكان وجودها بالجسم وتأثيرها عليه، فإن هذه الأورام قد تنمو في الجسم دون أي أعراض، أو إذا كانت في الرأس مثلاً قد تعطي أعراض خطيرة تؤثر على نمط الحياة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

ما هي اعراض الورم الدماغي الحميد

تتراوح ما بين لا أعراض على الاطلاق، وأحيانا أعراض تتعلق بزيادة الضغط داخل الرأس وينتج عن ذلك الصداع والتقيؤ وبخاصة في الصباح الباكر، وبعض الأعراض تنتج عن ضغط الورم لمناطق محددة الوظيفة من الدماغ فينتج عن ذلك ضعف في الاطراف او مشاكل في النظر وغيرها..

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

هل يمكن ان يتحول الورم الحميد الى خبيث ؟وهل يمكن رجوع الورم الحميد بعد استئصاله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه