انا اعاني من ألم في مؤخرة الرأس يأتيني بعض المرات وقد سمعت ان من تتوفر عنده هذه الاعراض بأن لديه احد شرايين الدماغ منفجرة وقد يؤدي الى الوفاة ارجو الرد في اقرب وقت وشكرا.

icon 24 أغسطس 2015
icon 1135
انا اعاني من ألم في مؤخرة الرأس يأتيني بعض المرات وقد سمعت ان من تتوفر عنده هذه الاعراض بأن لديه احد شرايين الدماغ منفجرة وقد يؤدي الى الوفاة ارجو الرد في اقرب وقت وشكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ليس بالضروري أن يكون هناك خلل بأحد الشرايين. وإذا كان العمر صحيح الذي ذكرته أي 14 عاماً، فمن المستبعد جداً أن يكون هذا التشخيص صحيح. ولكني أنصحك في حال كان الألم مستمر بإستشارة طبيب. 1 2015-08-25 06:41:35
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
لا ليس بالضروري أن يكون هناك خلل بأحد الشرايين. وإذا كان العمر صحيح الذي ذكرته أي 14 عاماً، فمن المستبعد جداً أن يكون هذا التشخيص صحيح. ولكني أنصحك في حال كان الألم مستمر بإستشارة طبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من ذكر سنة 23

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم و رحمة الله دكتور/ة أنا شاب بالغ من العمر 21 سنة أعاني من ظاهرة تحدث كل 3 أشهر...

هل تعانى من وجود كلاكيع فى الرقبه او اى جزء اخر من الجسم ,هل فقدت وزنك فى  الايام الاخيره ,هل تعانى من سخونيه او عرق ليلا ,هل تعانى من زغلله او ترجيع وغممان نفس صباحا يجب  عليك زياره طبيب تخصص انف اذن وحنجره للكشف لمعرفه السبب 

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

اخي عمره 24 سنه لديه حبة مثل الفاصوليا أسفل الرقبة على الكتف وأزالها لدى المتخصص مرتين لكنها عادت و الان...

هل تم فحص هذه الكتلة بعد استئصالها؟ وما كانت النتيجة؟ على كل أنا أنصحكم بمراجعة الطبيب للقيام بتحاليل وفحوصات لوضع التشخيص الصحيح.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

انا فتاة عمري 19 سنة اعاني من الم في كلا الثديين من عدة سنوات مع وجود الم تحت الابطين في...

أنا أعتقد أنها أوجاع طبيعية بسبب الدورة الشهرية. وهي تحدث بسبب التغيرات الهورمونية في الجسم ولا تدعو للقلق. ولكن إذا كان الألم دائم ولا يخف ابداً بعد الدورة أنصحك باستشارة طبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

اخي لديه ورم في الاضلاع في بداية الامر والان انتقل اي القفص الصدري مع الام هل هو مميت او يمكن...

عفواً هل تقصدين أن الورم لدى أخيك هو في العظم؟ وما هو نوعه. وما مدى إنتشاره في القفص الصدري. إنها كلها أمور مهمة لتحديد العلاج. والأمل في الشفاء دائماً موجود. أنا لا أستطيع أن أقول عن مرض إن كان مميتاً أم لا . إن كل أنواع السرطان هي خطيرة، وأنا لا أعرف مما يعاني أخوك. لذلك أنا أطلب منك أن تهدأي وأن تناقشي كل هذه الأمور مع الطبيب المعالج. لأن هذا من حقك وذلك حتى تعرفي بأي طريقة تستطيعين أن تكوني قربه ومفيدة له.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه