ابي مرض السرطان بالشرايين شهور بدائي

ابي مرض السرطان بالشرايين شهور بدائي
icon 20 مايو 2015
icon 1552
ابي اعرف مرض السرطان بالشرايين 7شهور بدائي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الورم الخبيث من الأوعية الدموية-أنجيوساركوما هو نوع من أنواع السرطان ويمكن أن يصيب أي جزء أو عضو في الجسم بما أنه في الأوعية الدموية. العلاج يختلف من مريض لآخر حسب الحالة، ولكنه عموماً جراحة متبوعة بعلاج شعاعي وكيميائي. 0 2015-05-20 08:01:07
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
الورم الخبيث من الأوعية الدموية-أنجيوساركوما هو نوع من أنواع السرطان ويمكن أن يصيب أي جزء أو عضو في الجسم بما أنه في الأوعية الدموية. العلاج يختلف من مريض لآخر حسب الحالة، ولكنه عموماً جراحة متبوعة بعلاج شعاعي وكيميائي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من ذكر سنة 24

في الأورام الخبيثة والحميدة

يعطيكم العافية بدي اعرف نتيجة هاذ التقرير مكتوب في سرطان وشو هاذ السرطان و بدي اعرف حسب مواصفاتو خبيث ولا...

التصوير الطبقي يشير الى وجود كتلة ورمية في الرئة اليسرى، ومواصفاتها حسب المذكور بالفحص ممكن تكون ورم خبيث بنسبة عالية ... لذلك يفضل اخذ عينة من هذه الكتلة واجراء فحص نسيجي لها لمعرفة نوعها. ننصحكم بالمتابعة مع طبيب اورام مختص.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

أشكو من أنتفاخ القولون وبعد الفحوصات التي أجريتها تبين أنني مريض بمرض السرطان في القولون ومنتشر على الكبد ومن الحاله...

علاج الورم المنتشر للكبد يعتمد على عدة أمور مثل مدى الانتشار وعدد الكتل في الكبد. بعضها يعالج بالكيماوي والبعض ممكن عمل عملية له واستئصاله

سؤال من ذكر سنة 19

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم لدي قريب اجرى تحليلات وتم تشخيصه بسرطان الدم سوف ارسل التحاليل اريد معرفة كم نسبة انتشار المرض ومرحلته...

وعليكم السلام ... هذا الفحص غير كافي لمعرفة التشخيص لأنه هناك فحوصات دم اخرى أدق وكذلك فحص نقي العظام. اذا كان لديكم فحوصات اخرى فيفضل ارسالها لمعرفة التشخيص بصورة صحيحة.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم .. عندنا قريبنا مريض لوكيميا ( سرطان الدم ) وفي وحده شفت من هذا المرض قالتلي على دواء...

و عليكم السلام سيدي... اولا يجب التفرقة بين اليوكيميا الدم المزمنة و الحادة لان المرضين يختلفان ف الاعراض و العلاج. ما تتحدثين عنه هنا هو اليوكيما المزمنة CML الجليفيك هو ليس علاج كيماوي و لكنه علاج مناعي لذلك النوع من سرطان الدم. الحقيقة ان كلمة " شفيت منه " ليست صحيحة تماما لان الغالبية العظمي تحتاج الي علاج مدي الحياة و لا يجب التوقف ابدا عن العلاج الا في حالات نادرة. لااسف العلاج رغم فاعليته الا ان سعره مرتفع.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

كان عندي سرطان الغده الدرقيه وتم استأصلهم واعطائي اليود وبعد الحمدلله الفحوصات منيحه اريد ان اسال عن نسبه رجوع السرطان...

وفقا لعدد من جمعيات سرطان الغدة الدرقية إن معدل شفاء سرطان الغدة الدرقية لديهم ممتاز وذلك للمرضى الذين تقل أعمارهم عن ٤٥ سنة من العمر، ويصغر حجم الورم ، أو الذين يقتصر الورم لديهم على الغدة الدرقية. فضمان البقاء على قيد الحياة لهؤلاء المرضى بالسرطان لمدة ٥سنوات هي حوالي ٩٥٪ . أظهرت بيانات التقييم أن نسبة البقاء على قيد الحياة لمدة ١٠سنوات تصل من ٨٥ الى ٩٠ ٪لجميع المرضى بسرطان الغدة الدرقية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه