يادكتوار انا خايف اروح عند لاني شكاك واحس انا الهرمونات المؤنثه زايده

يادكتوار انا خايف اروح عند لاني شكاك واحس انا الهرمونات المؤنثه زايده
icon 24 مايو 2010
icon 785
يادكتوار انا خايف اروح عند دكتور لاني شكاك واحس انا الهرمونات المؤنثه زايده عندي الله يخليك شوفلي حلا وشكرأ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أعرف إذا كان هناك سبب يدعوك للشك، ولكنك لا تستطيع معرفة ما بك عن طريق الانترنت، لأن هذا يتطلب فحصاً للهرمونات وفحص سريري ، وسماع كل القصة المرضية، وبمن تثق إذا لم تثق بطبيبك الذي أقسم أن يبذل كل جهده لمساعدة المرضى. 0 2010-05-24 19:49:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا أعرف إذا كان هناك سبب يدعوك للشك، ولكنك لا تستطيع معرفة ما بك عن طريق الانترنت، لأن هذا يتطلب فحصاً للهرمونات وفحص سريري ، وسماع كل القصة المرضية، وبمن تثق إذا لم تثق بطبيبك الذي أقسم أن يبذل كل جهده لمساعدة المرضى.
لا زعرف إذا كان هناك سبب يدعوك للشك، ولكنك لا تستطيع معرفة ما بك عن طريق الانترنت، لـزن هذا يتطلب فحصاً للهرمونات وفحص سريري ، وسماع كل القصة المرضية، وبمن تثق إذا لم تثق بطبيبك الذي أقسم أن يبذل كل جهده لمساعدة المرضى. 0 2010-05-24 19:49:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا زعرف إذا كان هناك سبب يدعوك للشك، ولكنك لا تستطيع معرفة ما بك عن طريق الانترنت، لـزن هذا يتطلب فحصاً للهرمونات وفحص سريري ، وسماع كل القصة المرضية، وبمن تثق إذا لم تثق بطبيبك الذي أقسم أن يبذل كل جهده لمساعدة المرضى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كيف حالكم دكتور معليش انا ابغى اتزوج ومتوتر القظيب عندي صغير جداً ومحرج ان اروح...

الطول العادي من 8-18 سم، والغالب أن الوضع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن تناول بعض المساعدات على الانتصاب بوصفة طبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يادكتور كان عندي اسئله ليك. انا كنت بعمل العاده السريه من 4 سنوات والحمد لله ربنا تاب عليا...

وجودألم وامتداده إلى الساق يعني في الغالب التهاب في عرق النسّاو وعلاج يتضمن تناول حقن فيتامين ب ١،٦،١٢، مع الأدوية المضادة للالتهاب اللاستيروئيدية، وتزول لآلام بعد فترة. راجع طبيبك لتلقي العلاج الصحيح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يا دكتور انا لي 18سنه متزوج والان انا عمري45سنه احس اني عندي عجز جنسي القضيب ضعيف جدا ماهو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله :وبعد يادكتور انالماكان عمري 12سنه كنت ادخل اصباعي مكان خروج الدوره الله يكرمكك على اساس تخلص...

احتمال فقدان العذرية وتمزيق غشاء البكارة وارد، ولا يمكن البت في ذلك إلا بالفحص الطبي، ولكن ذلك لا يدعو للقلق؟ عليك التحدث مع خطيبك حول الموضوع بعد التأكد من فقدان الغشاء ، وشرح الموضوع له، وهناك احتمال أن يتفهم الموضوع ، خاصة إذا كان هناك شعور بالمودة، فمعظم بناتنا لا يعرفن جغرافية وتشريح المنطقة التناسلية، وكذلك يشاركهم في ذلك الأهل، كما يتميز الأهل بعدم شرح الموضوع للفتيات الصغيرات في أول البلوغ.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا صارت لي اغتصابات لما كنت صغير وكبرت الموخره عندي والحين اعاني كبرها عن جسمي واريد اضعافها ارشدوني للعلاج واريد...

يرى معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض وكذلك شرب الشاي الأخضر فهو يذيب الدهون في الجسم ويخفض الكوليستيرول الضار وعمل التمارين الرياضية واظهرت الدراسات ان الفجل الابيض يساعد على اذابة الدهون الزائدة، والتخلص من الوزن الاضافي، وخصوصا في المناطق القابلة للسمنة، مثل الارداف والاوراك والبطن عند المراة. ان الانتظام على تناول الخضراوات الورقية يعتبر وسيلة فعالة لانقاص الوزن الزائد، وتزويد الجسم بما يحتاجه من فيتامينات ومعادن وعناصر غذائية مفيدة، ولا تقل كمية الخضراوات الورقية عن 25 الى 35% من اجمالي كمية الوجبات الغذائية، سواء كانت تؤكل طازجة او مسلوقة او مطبوخة، على ان يمثل الفجل الابيض جزءا من هذه النسبة، لما له من تاثير فعال في التخلص من الدهون، وخاصة منطقة الارداف .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه