وجود عدم انتصاب صباحي لمدة تقريبا امتدت لعام

icon 4 أغسطس 2018
icon 1298
وجود عدم انتصاب صباحي لمدة تقريبا امتدت لعام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ليس بالضرورة مرضي لكن يمكن حدوثه مع 

عدم النوم الجيد و العميق

التدخين

الشخير

الأدوية

القهوة و المنبهات و المكيفات 

ألخ

0 2018-08-05 08:49:22
الدكتور شديد عاشور شديد عاشور
الدكتور شديد عاشور شديد عاشور
الطب الجنسي

هذا ليس بالضرورة مرضي لكن يمكن حدوثه مع 

عدم النوم الجيد و العميق

التدخين

الشخير

الأدوية

القهوة و المنبهات و المكيفات 

ألخ

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من ضعف الانتصاب وبعد الفحصوات تبين وجود تسرب وريدى.هل له علاج ام لا .لست متزوج.مع العلم يحدث انتصاب صباحى...

قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: - أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. - يجب النظر في رضا الشريك، وملامح السلامة . يوصي الخبراء بقوة بمشاركة الشريك المريض في المساعدة في أي تعديل جنسي ضروري. بغض النظر عن العلاج، فإن اتباع اسلوب حياة صحي هو الخطوة الأولى والحاسمة لحفظ واستعادة وظيفة الانتصاب. وعن امكانية نجاح علاج التسرب الوريدي فقد تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج ضعف الانتصاب خلال السنوات القليلة الماضية و أصبح من الممكن علاج أغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي والموضعي والجراحي إن لزم الأمر، وظهر عقار الفياجرا وعقاقير كثيرة أخرى في طور التجار

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل32 سنة . متزوج .اعاني منذ حوالي عامين من انتصاب طويل المدى يدوم اكثر من 02 ساعة.ياتي بشكل متكرر...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية تكون أولا يتبعها تحويلات علوية. راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مارست العادة السرية الملعونة لسنوات عدة ، والان اصبحت اشعر بعدم وجود شهوة جنسية مثل قبل وارتخاء القضيب وضعف شديد...

عادي، عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شخص كنت امارس العادة السرية وكان يحدث انتصاب كامل لي والان توقفت وويحدث انتصاب صباحي كل يوم ولاكن لا...

هذا عادي عند ممارسة العادة السرية، وعليك تقليل الممارسة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أعاني من ضعف انتصاب يصل إلى 50% بعد وقت من الإثارة وقد أفقده بسرعة والرغبة ضعيفة و لا...

يمكن التأكد من صحنك الجنسية بعمل فحص للهرمونات، والغالب أنها طبيعية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه