هل وجود انتصاب ليلي مرة او مرتين بالشهر يعني ان لدي مرض عضوي ام انني سليم جنسيا من الناحية العضوية وهل هذا بسبب العادة السريه والسمنة المفرطة ام لا

icon 5 فبراير 2017
icon 1284
هل وجود انتصاب ليلي مرة او مرتين بالشهر يعني ان لدي مرض عضوي ام انني سليم جنسيا من الناحية العضوية وهل هذا بسبب العادة السريه والسمنة المفرطة ام لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، والغالب أنك طبيعي، راجع اختصتاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات والمنويات. 0 2017-02-06 11:01:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، والغالب أنك طبيعي، راجع اختصتاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات والمنويات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم أنا شاب في عمري 25 سنة أمارس العادة السرية بكثرة وعندي سؤالين الاول هل العادة السرية يمكن ان...

بالنسبه للشق الاول فالجواب كلا...العاده السريه لا تسبب اي من هذه الامراض الشق الثاني: تحليل البول الروتيني يعطي فكره عن السيلان يوجد تحليل دم خاص للزهري

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لي ان اعرف هل هذه مشكلة ام لا منذ اربع ايام بدئت بتناول عسل البردقوش علي الريق ثم لاحظت...

عليك التوقف عن تناول عسل المردقوش أولاً دخول الخصية الشمال يدل على وجود خصية متحركة، وهذه يمكن تثبيتها إذا كان هناك فائدة من ذلك وكان حجم الخصية طبيعياً، ويجب مراجعة طبيب المسالك البولية لذلك، ولقوة للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي الم في اسفل البطن الخصيتين خاصة عند الشهوة الجنسية هل هو مرض خطير هل يمكن ان اشفى انا أعزب...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ضعف بالانتصاب ولا اعاني من مشاكل عضوية او نقص في السائل مع العلم انه اثناء ممارستي للعادة كنت احيانا...

عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي 23عام امارس العاده السريه يوميا منذ 8سنوات ولكن توقفت منذ شهر لدي سرعة قذف مع العلم ان ليس لدي...

يبدأ العلاج بالتوقف عن ممارسة العادة السرية، ثم يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستعود الحالة بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه