هل اصاب بالمرض ايدز اذا قمت بالمواقعتها من خلف من دون استخدام الواقي وانا مدرك ان المرأة مصابة مع العلم لا يوجد دم في فتح الشرج؟

icon 26 يونيو 2010
icon 4281
هل اصاب بالمرض ايدز اذا قمت بالمواقعتها من خلف من دون استخدام الواقي وانا مدرك ان المرأة مصابة مع العلم لا يوجد دم في فتح الشرج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سواء استخدمت الواقي أم لا ما دمت تعرف أن الفتاة مصابة فعليك تجنب ممارسة الجنس معها، لأنك لا تدرك وقت الجماع ما يمكن أن يحصل، والوقاية خير من العلاج.وهذا ينطبق على الجماع الشرجي، وتحصل في أثناءه جروح لقناة الشرج نظراً لضيقها العادي . 0 2010-06-26 21:52:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
سواء استخدمت الواقي أم لا ما دمت تعرف أن الفتاة مصابة فعليك تجنب ممارسة الجنس معها، لأنك لا تدرك وقت الجماع ما يمكن أن يحصل، والوقاية خير من العلاج.وهذا ينطبق على الجماع الشرجي، وتحصل في أثناءه جروح لقناة الشرج نظراً لضيقها العادي .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

جامعت امراه ولا اعلم ان كانت مصابه بمرض الايدز او لا علما انني كنت واضع الواقي الذكري ، وانا خائف...

الشرط الاساسي لانتقال المرض هو ان يكون احد الطرفين مصابا به الواقي الذكري يقي بنسبه عاليه جدا لا داعي للخوف على ابنك ابدا لازالة الوسواس لديك فانه يمكنك عمل تحليل مخبري

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا قمت بعلاقة محرمة قبل فتره وأشك أن الشريك كان مصاب بالايدز وظهرت علي اعراض منها ارتفاع درجه حراره ٣...

ينتقل الايدز باستخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم غير المعقمة وفرشاة الأسنان التي يستخدمها المصابون خاصة إذا كانت هناك جروح أو تقرحات على الأغشية المخاطية أو الجلد كما سجلت بعض الحالات نتيجة عدم تعقيم أدوات معالجة الأسنان ومشكلة إدمان المخدرات شديدة الصلة بانتشار الإيدز عن طريق إستخدام المحاقن والأبر الملوثة في حالة تعاطي العقاقير عن طريق الحقن الوريدية وعموماً تشكل العدوى بين متعاطى المخدرات عن طريق الحقن نسبة 2 – 5 % من الحالات .الأعراض المذكورة لا تقطع بوجود الفيروس، عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية لعمل الفحوصات اللازمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه