مقبل على الزواج الخصيتين صغيرتين بعد الفحص هرمون التستوسترون منخفض الب

مقبل على الزواج الخصيتين صغيرتين بعد الفحص هرمون التستوسترون منخفض الب
icon 22 سبتمبر 2015
icon 2127
عمري 24 سنة مقبل على الزواج الخصيتين صغيرتين بعد الفحص هرمون التستوسترون منخفض البرولاكتين طبيعي هل يزيد حجم الخصيتين بالعلاج الهرموني؟اعاني ضعف انتصاب وقلة رغبة..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يفيدك العلاج الهرموني،راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2015-09-24 19:04:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يفيدك العلاج الهرموني،راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يؤثر دوالي الخصية على هرمون التستوستيرون او هرمون الذكورة مع العلم اني اعاني من ضعف الرغبة الجنسية...

دوالي الخصية ليس لها علاقة بهرمون الذكورة وانما يكون تاثيرها على نشاط الحيوان المنوي اما ضعف الرغبة فيعزى بعدة عوامل منها النفسية ومنها الجسمية بالاضافة الى الوزن له تاثير سلبي على العلاقة والرغبة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل معدل هرمون الذكورة 3.80ng/mlطبيعي ام نقص لن عندي ضعف انتصاب والرغبة الجنسية ضعيفة افيدوني

المعدل الطبيعي لهرمون التستوستيرون في الدم هو : الذكر بعد البلوغ ٤٠٠-١٢٠٠ نانوغرام /مللتر، في الفحص منخفض, وهذا يؤثر في الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية، وينصح بمراجعة اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية للعلاج المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مريض عمره 39 سنة يعاني من ضعف انتصاب وضعف رغبة جنسية بعد عملية استئصال macro adenoma من الغدة النخامية و...

في مرحلة البلوغ، انخفاض التيستوستيرون قد يؤدي إلى انخفاض الوظيفة الجنسية والرغبة، والعقم، وعدم القدرة على الانتصاب. فقدان الشعر، وانخفاض كتلة العضلات، وانخفاض كثافة العظام أو قد تحدث هشاشة العظام.طبيب الغدد الصماء يقرر مدى حاجتك للهرمون، راجعه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عمري 38سنه ولديا ثلاث بنات أعاني من نقص الاثاره الجنسية وضعف انتصاب وانخفاض عددالحيوانات المنوية النطاف حجم الخصيتين صغيرات...

طول القضيب الطبيعي من ٨-١٨ سم ، والانتصاب طبيعي وحجم الخصيتين يكون بين ٣-٥ سم بشكل عام في الطول و١-٢ في العرض.ويقل عند القذف المتكرر ،وكمية السائل المنوي تعتمد على أشياء كثيرة منها التغذية والرياضة وغيرها، والأهم هو عدد المنويات في اسائل المنوي، جميع المصطلحات موجودة في الموقع حبذا لو توسعت في البحث عنها لزيادة ثقافتك الجنسية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوادنةة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 25 سنة طول القضيب 13 سم في الانتصاب .. ولكن الانتصاب لا يدوم طويلا .. ونتائج التحاليل...

ربما يجب مراجعةر اختصاصي غذذ صماء، ولكن قبل ذلك يمكنك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 32 متزوج لدي ضعف انتصاب وافقد الرغبة الجنسية كيف لي معالجة الامر وكيف يمكنني زيادة هرمون الذكورة لأنه لدي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. العلاج بالهرمونات بحاجة لإشراف طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه