معليش لوا ازعجتكم لاكن مافيها خوف لاني امارس العاده السريه ويخرج السئل المنوي ولاكن عضوا التنا سلي صغير عمري ١٦ وشكرآ

icon 24 مايو 2010
icon 722
معليش لوا ازعجتكم لاكن مافيها خوف لاني امارس العاده السريه ويخرج السئل المنوي ولاكن عضوا التنا سلي صغير عمري ١٦ وشكرآ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع قضيب في القاموس انتظر فجسمك في حالة نمو ، فلعل وعسى راجع اختصاصي غدد صماء لعمل فحص هرموني لمعرفة الخلل الهرموني إذا كان موجود. 0 2010-05-24 08:34:37
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع قضيب في القاموس انتظر فجسمك في حالة نمو ، فلعل وعسى راجع اختصاصي غدد صماء لعمل فحص هرموني لمعرفة الخلل الهرموني إذا كان موجود.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا. امارس العاده السريه. مقدر اتركها ومقبل علي زواج. وعندي حجم القضيب صغير. والسايل. المنوي قليل. مره

إذا كنت تطمح لبناء علاقة جيدة مع زوجتك، والقيام بواجباتك الزوجية، فعليك التوقف عن ممارسة العادة السرية، وما تعاني منه هو نتائج العادة السرية، عليك التحضير لزواجك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وستتحسن حالتك بالتدريج. مبروك!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ل ورحمة الله وبركاته أنا فتاة أبلغ من العمر 26 أشعر بإثاره حينما أشاهد مقاطع رومنسيه أو بعض الصور ومارست...

العادة السرية عادة لا تؤثر على غشاء البكارة، ولكن الأعراض الجانبية التي ذكرتها قد تحدث، ولذلك عليك علاج الموضوع قبل أن يتفاقم أقلعي عن العادة وحضري نفسك للزواج حتى لا تصابين بالبرود الجنسي أمام زوجك انسي تأنيب الضمير وغيره وركزي على المستقبل فهو الأهم مارسي أي رياضة يومياً ولو في البيت لا أحد سيعلم بممارستك العادة السرية رذا لم تقولي أنت،ولكن حتى لا يظهر أي أثر عليك معالجة نفسك بنفسك وبسرعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب وعمري 17 سنه وعندما امارس العاده السريه لايوجد كميه كبيره من الحمض المنوي ولايوجد قذف كثير , وانا...

إذا مارستها بهذا التواتر، فقد يختفي المني بالمرة!! لأن هذا يعني إدمان واستهلاك لقدرة الجسم على إنتاج المنويات، ينصح بتقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العادة السريه وتركتها الحمد لله لاحظت سواد الشفرتين وترهلاتهما فماذ افعل ؟؟واشعر بتأنيب الضمير والخوف من الزواج وهل...

شمل الأغضاء التناسلية ييختلف من شخص لآخر ، ولونها يكون عادة أغمق من المحيط، ولا يتأثر اللون بالعادة السرية، ولا يعرف أي شخص أنك تمارسين العادة والأفضلعلى كل حال التوقف عنها استعداداً للزواج، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 23 وأنا أمارس العادة السريه مدمن علئ العادة السرية والآن كل ما يخرج المني يخرج...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة التوقف عن العادة بحاجة لقرار وإرادة وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاه عمري ١٩ عاما كنت امارس العاده السريه من سنه فقط بتدليك البظر ولكن خرج مني بحدود ٣ قطرات...

اذن كنت مقتنعة من قيامك العادة السرية بحك البظر فقط فلا خوف على البكارة قد يكون من الدم من اضطراب في العادة الشهيرية .وان شككت في ذلك بادخال اصبعك اثناء ذروة اعنى انهاء الشهية الجنسية فما عليك الا زيارة طبيب امراض جلدية لمعرفة سلامة البكارة وهناك جراحة تجميلية لاصلاحها ان تمزقت اتمنى لك التوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري١٧ امارس العاده السريه وفي مره وضعت زيت جونسون علئ قضيبي ومن بعدها اصبح المني مثل الماء تقريا...

الزيت على خارج القضيب له له أثر ويجف بعد مدة قصيرة، ولا بد أن هناك سبب آخر ، والأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة ، وفحص المني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه