ماهي علاقة الأمراض الجلدية بالاضطرابات الجنسية

icon 17 أكتوبر 2015
icon 3590
ماهي علاقة الأمراض الجلدية بالاضطرابات الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معظم الأمراض الجنسية لها أعراض جلدية. 0 2015-10-18 16:02:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
معظم الأمراض الجنسية لها أعراض جلدية.

تعليقات الزائرين

angelmag mag angelmag mag

اعاني من مشكلة جلدية تظهر على شكل اكزيما في ظاهر كفة يدي اليسرى و تورم واحمرار حول العينين و تورم الجفنين وفقدان المنطقة للرطوبة و تحدث انسلاخ للجلد بعد جفافه...... تحدث هذه الحالة بعد نشوة الجماع ب يوم استخدمت ال hydrocortisoneو استفدت بعد فشل بعض الكريمات العلاجية مثل ( fucidin ) تحدث حكة في الحواجب و ظهور قشرة فيها كقشرة الرأس لكنها أقل بالكمية نسبة و تناسب لكثافة الشعر اكزيما اليد احمرار و تورم الجلد مصاحب لحكة غير مستمرة تختفي الأعراض بعد الامتناع عن الجماع بيومين و احيانا ٣ ايام

icon 25 سبتمبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي الفحوصات المهمة لمعرفة الامراض الجنسية؟وماهي هذة الامراض؟وكيف تنتقل؟

الأمراض الجنسية كثيرة يمكنك الاطلاع على الأمراض الجنسية وفحوصاتها في الموقع، حيث أن هذه الإجابة لا يمكن أن تتجاوز حد معين، أما في الموقع فهناك كثير من الصفحات للشرح الوافي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف تنتقل الامراض الجنسية

تنتقل الأمراض الجنسية بشكل رئيس بواسطة الإتصال الجنسي، وخاصة عند الأشخاص الذين يبدلون الشريك بكثرة، أو بواسطة الحقن، مثلما يحصل لدى المدمنين على احقن المخدرة، أو بواسطة الدم عند نقل دم من مريض بمرض جنسي مثل الإيدز بدون إجراء فحص للدم للتأكد من خلوه من الأمراض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهي العلاقة بين عقاقير السكر والقدرة الجنسية

أدوية السكر تحافظ على مستوى السكر في الدم، وهي بالتالي تساعد في تخفيف وتقليل الأعراض الجانبية لداء السكري، والتي من أهمها ضعف القدرة الجنسسية، كما أنها تحسن الدورة الدموية، وبهذا فهي تعمل وتساعد على حفظ القدورة الجنسية للرجل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه