ماذا افعل انا زوجى متوفى من حوالى ٣ سنوات وافكر فى ممارسة الجنس احيانا كثيرة مع العلم باننى تزوجت سنة واحدة . الان سنى ٢٦ سنة اريد اى شىءيشغلنى عن هذه الرغبة الملحة مع العلم باننى لااريد ان اتزوج

icon 25 مايو 2010
icon 14203
ماذا افعل انا زوجى متوفى من حوالى ٣ سنوات وافكر فى ممارسة الجنس احيانا كثيرة مع العلم باننى تزوجت سنة واحدة . الان سنى ٢٦ سنة اريد اى شىءيشغلنى عن هذه الرغبة الملحة مع العلم باننى لااريد ان اتزوج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أدري ما هي ظروفك، ولكن الزواج هو الحل الوحيد للجنس في بلادنا؟ فكري في الأمر وحاولي إيجاد هوايات أخرى تشغلك عن التفكير في الجنس، فالحياة ليست فقط جنس. 0 2010-05-25 23:19:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا أدري ما هي ظروفك، ولكن الزواج هو الحل الوحيد للجنس في بلادنا؟ فكري في الأمر وحاولي إيجاد هوايات أخرى تشغلك عن التفكير في الجنس، فالحياة ليست فقط جنس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه من 3سنين وزوجى بشتكى منى انى باردة جنسيا انا الرغبة عندى ضعيفه وممكن مرة بس فى الاسبوع تكفينى...

ربما ان تؤثر الرضاعه على ذلك ..... لا يوجد اية ادويه يمكن وصفها لك لكن عليك ان تحاولي التمتع والاستمتاع بالجنس وان تعملي على مداعبة زوجك ومداعبته لك بطرق مختلفه وبفترة كافيه قبل الايلاج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لا استطيع الامتناع عن العادة السرية بعد ان تزوجت وحتى من قبل الزواج علما باننى متزوج من ثلاث سنوات ونصف...

عليك وقف التدخين، ووقف العادة السرية وممارسة الرياضة االيومية والتغذية المتوازنة ،وستعود أمورك طبيعية، فإما العادة السرية أو الزواج!!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاه عمرى ٢٦ عام غير متزوجه أعانى منذ صغرى بزياده الرغبه الجنسيه وهذا من قبل أن أبلغ حيث أنى...

حالتك عادية فلا تضخميها، وهي تحدث لكل الفتيات، ويتغلب عليها الناس عادة بالانشغال والتفكير بأمور أكثر أهمية وبممارسة هوايات محبوبة، فعليك التوجه باتجاه القراءة أو الرياضة حتى لا تفكري بالموضوع، وإلا زادت المشكلة وقد تتحول إلى هوس ومرض نفسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمرى 51 عاما ومتزوج واعانى من ضعف الانتصاب غالبا مع زوجتى ولكن عند التحدث فى الامور الجنسية مع اصدقائى غالبا...

الغالبأن حالتك عادية في عمرك، ولا داعي لتحمل وزر عدم الانتصاب، كما أن الغالب أن زوجتك ليست بحاجة للجنس أكثر منك إذا كانت قريبة من عمرك، وقد لا تشعر بالموضوع، ولكن يمكنك أن تستعمل الحبوب المنشطة بعد استشارة الطبيب، وعدم وجود ما يعارض ذلك صحياً، ولكن هناك أمور أخرى يمكنك القيام بها ، مثل الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا يادكتور الدورة تاخرت عنى 3شهور وعملت تحاليل كثيرة من غير فائدة مع انى لست حامل وليس لدى...

هناك عده اسباب لغياب الدوره الشهريه وهي
١. وجود دوره شهريه واعراضها ولكن لا يحدث نزول للدم بسبب انسداد بعنق الرحم او بالمهبل او انسداد كامل لغشاء البكاره
٢.سوء التغذيه او الرياضه العنيفه والامراض المزمنه
٣.خلل في وظيفه غده الهيبوثالاموس وهو الذي ينظم وظيفه الغده النخاميه التي تتحكم بوظيفه المبايض وافراز الهرمونات
٤.خلل بوظيفه الغده الدرقيه
٥.خلل بوظيفه الغده الفوق كلويه
٦. اسباب بالمبايض اي عدم تكونها بشكل سليم او عدم استجابتها للهرمونات 
٧. اسباب بالرحم اي عدم تكونه او وجود حاجز بالرحم
٨.خلل بالكروموزومات
لذلك عليك مراجعه اخصائي نسائيه للفحص الكامل ولاجراء فحوصات هرمونية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 20 عاما بقى لى فتره قصيره منذ اسبوعين اشعر بضعف بسيط فى الانتصاب مع العلم...

لك حق في القلق، فالآثار السلبية للعادة السرية طويلة الأمد، وننصح بتركها ، للمزيد راجع عادة سرية. الجسم يحتاج لعدة أشهر حتى يستعيد نشاطه وصحته مرة أخرى، ولا توجد أدوية بل رياضة يومية وتغذية متوازنة، وفقك الله!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه