لا اشعر ولا اصل للنشوة مع زوجي مع العلم انني متزوجة سبعة اشهر

لا اشعر ولا اصل للنشوة مع زوجي مع العلم انني متزوجة سبعة اشهر
icon 9 مارس 2017
icon 16576
لا اشعر ولا اصل للنشوة مع زوجي مع العلم انني متزوجة منذ سبعة اشهر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الريلاج إلا بالتوافق. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة 0 2017-03-09 13:31:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الريلاج إلا بالتوافق. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا امراه متزوجه من شهرين ونص والى الان لم اشعر بالمتعه الجنسية مع زوجي الا مرتين مع انه يداعبني ويحاول...

تبدأ الإثارة عادة بعوامل فيزيائية أو نفسية تثير مخيلة الشخص والرغبة في الممارسة الجنسية، وهناك فروق بين الذكر والأنثى ولكنهما يشتركان بزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية . ويحدث عند الذكر انتصاب القضيب، وإفراز السوائل قبل القذف وانتفاخ الخصية وصعودها. وعند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل، للمزيد راجعي جما وإرجاز.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 31 سنة متزوجة من سنتين عندي طفل اعاني من عدم شعوري بلذة الجاع ولا اعرف كيف اصل لها مع...

ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطرة عليها ان الاستسلام للاحساس بالمتعة يتطلب جوا من الثقة والامان . هناك ايضا القلق من الفشل او عدم الاهلية مما يجعل المراة شديدة الرقابة على نفسها بحيث تلجم انفعالاتها الشهوانية فالمراة في مثل هذه الحالة تكون مشاهدا لذاتها بدلا من ان تكون لاعبا على المسرح . النظرة السلبية الى مظهرها فقد تكون المراة في غاية الجمل ولكنها تعتبر نفسها دميمة وبدنية وغير الجذابة ومفتقرة الى الانوثة مما يجعلها تتردد في طلب النشوة الجنسية كذلك من شان التربية القمعية على الصعيد الجنسي ان تساهم في اضعاف الرغبة والغريزة الجنسية لدى المراة . المشاكل الزوجية : نتيجة التربية الخطئة وقد تعتبر المراة ان عليها اتخاذ موقف سلبي مقاوم او ممانع في سرير الزوجية وهكذا يتحول هذا السرير الى ساحة حرب ان الموقف العدائي من الزواج سرعان ما يعبر عن نفسه على الصعيد الجنسي مما يشكل سببا رئيسيا لعدم بلوغ النشوة . العوامل الاجتماعية – الثقافية ان الخلافات الايديولوجية الحادة على صغيد الرغبة بفرض السلطة وعلى صعيد الثورة الجنسية وحركات حقوق المراة تساهم في ادراج موضوع النشوة الجنسية في معادلة اجتماعية – ثقافية – اقتصادية – سياسية بالغة الاتساع والتعقيد في هذا الاطار اصبح لدى كل شخص مفهوم للنشوة الجنسية كذلك تختلف النظرة الى مسالة المتعة الجنسية من عصر الى عصر فالسعي للحصول على المتعة في جو اجتماعي – ثقافي يخيم عليه القمع يكتسب معنى مختلف عما له اليوم في مجتمعنا المتساهل والمتقبل لاشكال ومشاكل الحياة الجنسية . اخيرا هناك بعض الازواج الذين ينظرون بسلبية وحذر الى النشوة الجنسية لدى المراة وهذا العامل يشكل سببا اضافيا لعدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة الجنسية .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا متزوجة منذ عامان ولا استمتع ابدا في العلاقة الجنسية ولا اعرف النشوة ابداً الا احياناً عن طريق اللعب...

ربما من ممارسة سابقة للعادة السرية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست الجنس مع إمرأءه قبل أسابيع وأنا لآ أعلم مدى صحتها من أي مرض مع العلم اني مارست الجنس...

إن ممارسة الجنس عن طريق الفم، الشرج، المهبل، وغيرها من الأعضاء التناسلية مع شخص آخر مصاب يجعلك عرضة للإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً التي تتراوح وتختلف في الأعراض التي تظهر عند الإصابة وفي المدة التي تحتاجها حتى تظهر كما يلي:

  • الكلاميديا: تبدأ الأعراض بعد 1-3 أسابيع من التعرض للعدوى وقد يكون من الصعب اكتشافها ​​لأن التهابات المرحلة المبكرة غالباً ما تسبب علامات أو أعراض قليلة أو معدومة.
  • السيلان: تظهر الأعراض في غضون 10 أيام بعد التعرض للعدوى، ومع ذلك قد يكون الشخص مصاب لعدة أشهر قبل ظهور أي أعراض.
  • داء المشعرات: تظهر في غضون 5-28 يوم من التعرض للإصابة وتتراوح من تهيج خفيف إلى التهاب شديد في الأعضاء التناسلية.
  • فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز): تظهر أعراض تشبه الانفلونزا بعد 2-6 أسابيع من الإصابة وقد تختفي هذه الأعراض في غضون 1-4 أسابيع من ظهورها وخلال هذه الفترة يكون الشخص شديد العدوى.
  • التهاب الكبد الوبائي: تظهر الأعراض بعد عدة أسابيع من الإصابة.
  • مرض الزهري: تبدأ الأعراض بالظهور على مدى أولها خلال 10 أيام-3 أشهر، ثم خلال 3-6 أسايع من ظهور التقرحات على الأعضاء التناسلية والمستقيم واللسان والشفاه.

إذا كان لديك شك بالإصابة بأحد الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي أو أنك قد تعرضت لأحد هذه الأمراض، فيجب استشارة الطبيب لإجراء الفحوصات. يعد التشخيص والعلاج في الوقت المناسب مهم لتجنب أو تأخير المشاكل الصحية الخطيرة التي قد تهدد الحياة ولتجنب إصابة أي شخص آخر.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب ابلغ من العمر24 عام ,لم احتلم قط في حياتي و أيضاً لم يسبق أن خرج (المذي) مني حتى حيـن...

الأفضل أن تراجع اختصاصي منسالك بولية للفحص السريري والتشخيص الدقيق وعمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم الحالة، وفي جميع الأحوال أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أصبحت أعاني من البرود الجنسي مع زوجي و لا أصل إلى الرعشة الجنسية فما الحال مع العلم أني كنت أحس...

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة.-عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. قد يكون هناك مشكلة عاطفية! أو قلة اهتمام من الزوج بوصولك معه إلى الإرجاز، وعليه عدم الإيلاج إلا بالتوافق،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف شديد في الانتصاب مع اني كنت طبيعي جدا من عام مضي مع العلم باني مريض بالسكر من...

مما لا شك فيه انه يوجد لمض السكري مضاعفات احداى هذه المضاعفات هو الضعف الجنسي انصحك ان تحافظ على مستوى السكر في الدم ......وبالتالي ستحافظ على المستوى الجنسي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه