كيف يمكن الوقاية من الامراض الجنسية علما باني متزوج حديثا

icon 9 ديسمبر 2014
icon 1671
كيف يمكن الوقاية من الامراض الجنسية علما باني متزوج حديثا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادة يستعمل الواقي الذكري للوقاية من الأمراضض الجنسية، ولكن الطريقة الأفضل هي عدم ممارسة الجنس مع أي فتاة تقابلها، والاكتفاء بزوجتك، فهي على الأقل سليمة.مبروك. 1 2014-12-09 14:31:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادة يستعمل الواقي الذكري للوقاية من الأمراضض الجنسية، ولكن الطريقة الأفضل هي عدم ممارسة الجنس مع أي فتاة تقابلها، والاكتفاء بزوجتك، فهي على الأقل سليمة.مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 25 سنة متزوج أريد معرفة هل أنا مصاب بمرض السيدا لأني قبل أن أتزوج مارست الجنس مع عاهرة والعياد...

تظهر علامات وأعرض الاصابة بالايدز بعد مرور سنوات عدة من الاصابة بالعدوى على النحو التالي : - ارتفاع درجة الحرارة . - الطفح الجلدي . - الصداع . - ألم المفاصل . - تورم العقد الليمفاوية وخاصة في العنق . - التعرق الليلي المفرط . - الاسهال . - التقرحات التناسلية والفموية . - فقدان الوزن . - السُعال المستمر وضيق التنفس . - الاعياء العام ، ليست كل العاهرات مصابات بالإيدز، فلا تستعجل إلى النتيجة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن أن يصاب الذكر بمرض الزهري بالاتصال الجنسي الشرجي مع أنثى غير مصابة ,وما هي الأمراض التي يمكن...

إذا كانت الأنثى غير مصابة فمن زين تأتي الجراثيم؟؟ في حالة الجنس الشرجي يمكن الإصابة بالتهابات الجهاز البولي والتناسلي الذكري، وخاصة بجراثيم الاشريكية القولونية. وهناك غيرها من الجراثيم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهى اهم طرق علاج سرعة القدف بالرغم من انني متزوج من 12 سنه ومازلت اعاني من هذه المشكله .

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية : دابوكسيتين!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 سنة ومتخوف من أعراض البروستاتا لانني قرأت عنه وأعاني من بعض ألاعراض وهي سرعة القذف -...

أهم الأعراض للالتهاب المزمن هي تكرار النوبات الالتهابية في المثانة، وتعتبر مزمنة عند استمرارها أكثر من ثلاثة أشهر. ويمكن أن تنجم التهابات الموثة عن التهاب صاعد من الإحليل، بما فيه البراز أو نازل من المثانة، والمرضى يعانون من التهاب المجاري البولية الحاد وزيادة مرات التبول وزيادة الالحاح، والحاجة للتبول كثيراً أثناء الليل، كما يعانون من ألم في منطقة الحوض والمنطقة التناسلية.، وشكون غالباً من حمى ورجفة ودوخة، وقيء وحرقة أثناء التبول. والالتهاب الحاد بحاجة إلى علاج سريع، لأن الالتهاب قد يؤدي إلى التهاب المثانة، وخراجات في الموثةالتي قد تغلق مجرى البول كلياً.للمزيد راجع التهاب الموثة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور كيف حالك انا قبل امارس الجماع من الدبر وهل في ذالك انتقال لفيروس الايدز علمن بان كلانا غير مصابين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه