كيف اطول القضيف او الذكر لاني بصراحه اعاني من الشي ٢٢ و طوله ممكن ٦ او

كيف اطول القضيف او الذكر لاني بصراحه اعاني من الشي ٢٢ و طوله ممكن ٦ او
icon 21 مايو 2010
icon 1255
كيف أطول القضيف أو الذكر لأني بصراحه أعاني من هذا الشي عمري ٢٢ و طوله ممكن ٦ أو ٥ سم أرجو منكم تعطوني تفاصيل أو تنصحوني أذهب لشخص ولآ أشتري شي معين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقه لطول القضيب بالقدره الجنسيه او القدره على الانجاب و لكن من الافضل عمل فحص هرمونات الذكوره و التأكد من نسبها هذا ما يجب ان تعرفه عليك ايضاح الامور الاخرى لاتمكن من الاجابه مثل هل القدره على الايلاج ممكنه وطبيعيه؟ هل الخصيتين طبيعيتين؟ هل السائل المنوي طبيعي؟ 1 2010-05-24 02:32:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا علاقه لطول القضيب بالقدره الجنسيه او القدره على الانجاب و لكن من الافضل عمل فحص هرمونات الذكوره و التأكد من نسبها هذا ما يجب ان تعرفه عليك ايضاح الامور الاخرى لاتمكن من الاجابه مثل هل القدره على الايلاج ممكنه وطبيعيه؟ هل الخصيتين طبيعيتين؟ هل السائل المنوي طبيعي؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شكرا يادكتور بس هل طول العضو الذكر ٦ ٥ الى ٧ سم يعتبر مرض او حالة تستدعي العلاج بمعنى اني...

يشعر العديد من الرجال بالقلق في حال كان القضيب أو طول العضو الذكر ليس كبيراً، إذ يخشون أنه قد يؤثر على العلاقة الجنسية، أو يعد مشكلة صحية تحتاج إلى علاج وفي الحقيقة إن هذا ليس له أي أساس من الصحة في كثير من الأحيان.

يعتقد أغلب الذكور أن متوسط طول القضيب عند الانتصاب يصل حوالي 15.2 سم، وفي الحقيقة فإن أنه يختلف حجم القضيب من رجل إلى آخر ويكون متوسط الطول للقضيب كما يلي:

  • متوسط طول القضيب  في حالة الانتصاب عادة بين (12.9-13.97) سم، وقد يختلف من رجل إلى آخر.
  • متوسط طول القضيب في حالة الارتخاء  هو 8.8 سم، وقد يختلف من رجل إلى آخر.

تجدر الإشارة أنه قد يبدو القضيب صغير الحجم بسبب وجود جلد إضافي حوله، ويمكن استخدام الجراحة لحل هذه المشكلة، كما أن بعض الذكور قد يولدون بقضيب صغير بشكل غير عادي، ويكون ذلك نتيجة عوامل وراثية أو هرمونية، ويؤدي القضيب الصغير نفس الوظائف التي يؤديها القضيب متوسط الحجم، ولكن قد يشعر الفرد بعدم الرضا عن مظهره مما يفقده ثقته بنفسه، ويمكن للفرد اللجوء للعلاج الهرموني، أو الجراحة لزيادة حجمه، وعليه استشارة الطبيب.

 للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ،، انا شاب عمري 22 سنة عندي مرض السكري ،، انقطع المني من سنتين تقريباً ،، انا في...

مريض السكري يعاني غالباً من تأخر الوظيفة الجنسية، فهناك تأثير سلبي لمضاعفات السكري المزمنة مثل المضاعفات العصبية والمضاعفات الوعائية على الوظيفة الجنسية، ولتجنب مثل هذه المضاعفات يجب المحافظة على مستويات سكر دم جيدة بشكل دائم، وذلك بالالتزام بالخطة العلاجية والنظام الغذائي، كما يجب ممارسة الرياضة اليومية لتحسين وضع السكري وتحسين والوظيفة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري18اعاني من سرعة القذف بسرعة كبيرة اي لا استطيع الاكمال لمدة1دقيقة فهل من الممكن ان تعطوني اسم دواء او...

يوجد طرق واساليب متعدده لهذه الغايه تبدا بالدهونات والبخاخات والكريمات الموضعيه المنتشره بكثره في الصيدليات ......وفي احيان كثيره يستعين الطبيب بعلاجات دوائيه حسب الحاله......طبعا جميع ما ذكرته سابقا هو لعلاج الحالات البسيطه والتي لا تعود لاسباب عضويه هناك عدة طرق لعلاج سرعة القذف: استخدام الادوية المناسبة للسيطرة على سرعة القذف. استعمال الواقي الذكري لانه يخفض من الإحساس تغير وضعية الممارسة للحصول على أفضل نتيجة استخدام بعض الكريمات أو البخاخات الموجودة في الصيدليات وهي عبارة عن مخدر موضعي ترش على القضيب. تناول مضادات الاكتئاب العلاج النفسي بالمشاركة مع الزوجة التدريب علي التحكم:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا شاب عمري ٣٢ سنه و متزوج عندي سؤال في القذف السريع انا حاب أمارس الجنس وقت أطول من...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

طول قضيبي 10سنتيمتر وافعل العاده السريه ثلاث او اربع مرات في اليوم متتاليين واحده وراء الاخري وفرحي بعد شهر ونصف...

للتحضير ليوم العرس ، عليك وقف العادة السرية فوراً، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.وعليك التمرين على تأخير القذف قدر الإمكان . مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه