غير متزوج شعرت بضعف الانتصاب وقلة الاثارة بشكل مفاجئ مع بعض الاعراض وك

غير متزوج شعرت بضعف الانتصاب وقلة الاثارة بشكل مفاجئ مع بعض الاعراض وك
icon 8 يناير 2017
icon 2554
عمري 32 غير متزوج شعرت بضعف الانتصاب وقلة الإثارة بشكل مفاجئ مع بعض الأعراض وكانت نتيجة التحاليل وجود التهاب حاد في البروستات بسبب ميكروب هل هناك علاقة بين الالتهاب و الضعف ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد، فإن أي مرض وزنزعاج حتى ولو نفسي يؤثر على الرغبة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج. 0 2017-01-09 11:05:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالتأكيد، فإن أي مرض وزنزعاج حتى ولو نفسي يؤثر على الرغبة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 45 اشعر بوجود عجز جنسي هو عدم استجابة الجهاز العصبي وعدم انتصاب وضمور العضو التناسلي وخروج المني...

عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةولموضوع ألم الخصية هناك أسباب متعددة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، وهي بالتـأكيد حالة مؤقتة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من القذف بدون انتصاب وقذف سريع بمجرد اللمس بدون انتصاب و لا يحدث لي انتصاب إلا بحدود 70% كما...

عليك أولا علاج قصور الدرقية!! بالنسبة لثر المني لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول.. للمزيد راجع ثر المني في القاموس!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج عمري 27 بعد القذف لمرتين في اليوم اشعر بالم اسفل الظهر من داخل الحوض وليس بالعظم هل...

طالما انه مرتبط بعد القذف مرتين فانني اعلمك انه ليس التهاب البروستات وانه ضمن الشعور الطبيعي خاصة ان الالم لا يستمر لفتره طويله عليك تحسين لياقتك البدنية

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب وانعدام في الرغبة الجنسية مع العلم أن جميع فحوصات هرمون الذكورة و هرمون الحليب كانت طبيعة...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتقليل ممارسة الجنس، كما أن عليك تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيرها. المسألة في الغالب نفسية، ويمكن أن تحل مع الوقت، بدون ضغط.

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

عمري 35 أعاني من ضعف انتصاب مفاجئ والانتصاب يكون بنسبة 60 إلى 70 % وقد يقل نتيجة الإحباط والقلق لا...

لا زلت في مقتبل الشباب...... على الاغلب انك تمر في ظروف نفسيه صعبه حاليا لا داعي لعمل اية فحوصات طالما انك لا تعاني من الضغط او السكر اعمل على ممارسة الرياضه وتناول الغذاء الصحي السليم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 سنة ومتخوف من أعراض البروستاتا لانني قرأت عنه وأعاني من بعض ألاعراض وهي سرعة القذف -...

أهم الأعراض للالتهاب المزمن هي تكرار النوبات الالتهابية في المثانة، وتعتبر مزمنة عند استمرارها أكثر من ثلاثة أشهر. ويمكن أن تنجم التهابات الموثة عن التهاب صاعد من الإحليل، بما فيه البراز أو نازل من المثانة، والمرضى يعانون من التهاب المجاري البولية الحاد وزيادة مرات التبول وزيادة الالحاح، والحاجة للتبول كثيراً أثناء الليل، كما يعانون من ألم في منطقة الحوض والمنطقة التناسلية.، وشكون غالباً من حمى ورجفة ودوخة، وقيء وحرقة أثناء التبول. والالتهاب الحاد بحاجة إلى علاج سريع، لأن الالتهاب قد يؤدي إلى التهاب المثانة، وخراجات في الموثةالتي قد تغلق مجرى البول كلياً.للمزيد راجع التهاب الموثة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 27 عانيت منذ فترة بألم في الخصية تجاهلت الأمر وزال الألم ولكن اصبحت اعاني الأن...

تقول بأن نتيجة السائل المنوي جيدة وهذا ممتاز ارى انك تعاني من كثرة القلق وهذا بحد ذاته من اهم الاسباب لما تعاني منه ارجو اجابتي هل عندك انتصاب صباحي ؟ هل تمارس العادة السرية وهل تشاهد افلام اباحية ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه