عندي تسرب وريدي للعضو الذكري ازاي اعالجه لست مدخن والحمد لله معنديش سكر

icon 18 يوليو 2015
icon 1922
عندي تسرب وريدي للعضو الذكري ازاي اعالجه لست مدخن والحمد لله معنديش سكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: - أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. - يجب النظر في رضا الشريك، وملامح السلامة . يوصي الخبراء بقوة بمشاركة الشريك المريض في المساعدة في أي تعديل جنسي ضروري. بغض النظر عن العلاج، فإن اتباع اسلوب حياة صحي هو الخطوة الأولى والحاسمة لحفظ واستعادة وظيفة الانتصاب. وعن امكانية نجاح علاج التسرب الوريدي فقد تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج ضعف الانتصاب خلال السنوات القليلة الماضية و أصبح من الممكن علاج أغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي والموضعي والجراحي إن لزم الأمر، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس، 1 2015-07-19 07:56:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: - أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. - يجب النظر في رضا الشريك، وملامح السلامة . يوصي الخبراء بقوة بمشاركة الشريك المريض في المساعدة في أي تعديل جنسي ضروري. بغض النظر عن العلاج، فإن اتباع اسلوب حياة صحي هو الخطوة الأولى والحاسمة لحفظ واستعادة وظيفة الانتصاب. وعن امكانية نجاح علاج التسرب الوريدي فقد تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج ضعف الانتصاب خلال السنوات القليلة الماضية و أصبح من الممكن علاج أغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي والموضعي والجراحي إن لزم الأمر، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 65 سنة مصاب بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم اعاني من حالة عدم انتصاب عضوي الذكري علما اني...

السكري عيق عملية الانتصاب ويجب المحافظة عى مستوى السكور في الدم، ولكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 28 سنة ومتخوف من الزواج بسبب صغر قضيبي علما ان طوله 10 سم تقريبا وهو منتصب وعندي ضعف جنسي...

الطول ضمن المتوسط والضعف الجنسي قد يكون نفسي، نتيجة ضعف اللياقة البدنية ، وأنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه، فإذا لم تتحسن، فقد يلزم إجراء فحص ااهرمونات والمنويات للتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مدمن عاده سريه من ١٨ - ٢٠ سنه المني لدي قليل جدا ولدي انتصاب بالبدايه ولا استطيع اكمال الانتصاب...

لتحسين الانتصاب عليك المحافظة على السكر ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات مع مراعاة السكري اختلاف حجم الخصيتين هو ضمن اللاتناظر بين جزئي الجسم، فلا داعي للقلق بشأنه السكري بشكل عام يضعف القدرة الجنسية، ولكن لا يمنع الإخصاب سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عازب عمري 29 سنة كنت صحتي الجنسبة جيدة الحمد لله منذ يومين بدأت أحس بصغر القضيب...

عليك الالتزام بأدوية الضغط وتعليمات طبيبك و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في ٢٠١٤/٤/١٥ اجريت لي عملية استئصال البروستاتا ولحد الان ليس لدية اى احساس الجنسي(اي عدم تصلب الذكر)علما اني مصاب لابسكري...

السكري وحده سبب في ضعف اللياقة الجنسية، واستئصالالبروستاتا لا يؤثر مباشرة على الصحة الجمنسية، ولكن بعد العملية يكون الجسم في حالة إعادة بناء، لعلاج حالتك يجب المحافظة على مستوى السكر في الدم. وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اود نصيحه لما الانتصاب ضعيف علما لا اعاني من امراض ولله الحمد اضطررت لاستخدام الفياجرا

على الاغلب ان الحاله نفسيه مؤقته حاول التغلب عليها....بتهيئة الاجواء المناسبه وكذلطك تناول الاطعمه الصحيه وممارسة الرياضه ( وتخفيف الوزن ان كنت فوق المعدل الطبيعي )

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 28 سنه عندى الانتصاب ضعيف جدااا انا عاوز اعرف علاج لاستردا الانتصاب للعضو الذكرى مره اخرى وما هى...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مواطن أردني عمري ٦٥ سنة مصاب بمرض السدري النوع الثاني منذ أكثر من ٢٥ عاما ولكني محافظ على مستوي...

المانع من استخدام الفياغرا هو تناول أدوية القلب التي تحتوي عى النيتروغليسرين، فإذا كنت سليما ولا تتناول تلك الأدوية فلا مانع من استخدام الفياغرا، ويمكنك مراجعة طبيب القلب أو السكري.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه