باقي من الزمن شهر ونصف علي زواجي مع العلم اني طيله سنوات مضت امارس الع

باقي من الزمن شهر ونصف علي زواجي مع العلم اني طيله سنوات مضت امارس الع
icon 30 أكتوبر 2014
icon 3492
باقي من الزمن شهر ونصف علي زواجي مع العلم اني طيله 5 سنوات مضت امارس العاده السريه باستمرار دون توقف يوميا مما ادي الي ظهور الدوالي وقذف سريع جدا في عده ثواني بعد الانتصاب ما الحل ؟ ماذا يمكن عمله كي اعالج القذف السريه في هذه المده الصغيره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك أولاً التوقف عن العادة السرية، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ثم وقف التدخين، وممارسة هوايات مثل المطالعة، ومحاولة تقوية عضلات الحوض، بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس. ولعله خير. 2 2014-10-30 15:37:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك أولاً التوقف عن العادة السرية، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ثم وقف التدخين، وممارسة هوايات مثل المطالعة، ومحاولة تقوية عضلات الحوض، بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس. ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا امارس العاده السريه من خمس سنوات واصبح عندي سرعة قذف شديده خلال 3 ثواني اقذف وانا عمري...

لتساعد على عودة الأمور لطبيعتها عليك ١- وقف العادة السرية وتقليل التفكير في الجنس ٢- ممارسة الرياضة وهوايات أخرى ٣- التغذية المتوازنة ٤- وقف التدخين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت في بداية البلوغ امارس العاده ليس بطريقة مسك العضو باليد وانما بالاحتاك بالارض او على المنام لعدة مرات في...

العادة السرية موجودة منذ بداية التاريخ. ويمارسها الكثير من الشباب. والذي يضر هو الإفراط بها حيث يتعرض الشخص لبعض الآثار النفسية والجسدية مثل التوعك والإنهاك وفقدان القوة وغيرها من المشاكل النفسية،فاعتدل ولا تفرط . وتوجه إلى الله ليحل لك المشكلة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مدمن للعاده السريه لمده ١٠ سنوات وأكثر من مره في اليوم.. والآن عندي انتصاب غير كامل يصل الي ٨٠ ٪‏...

تزول مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمر ١٨ عام وامارس العاده السريه بقدار مره في اليوم والمشكله التي ظهرت قريبا اني اقذف بسرعه رهيبه في...

عليم تقليل العادة وتقليل الأكل، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا انسان امارس العاده السريه منذ فتره طويله تزوجت ولاكني لا استطيع ان اقذف فيها حتى اننا نمارس الجنس لمده...

لا داعي للقلق، لقد تعود الجسم على طريقة معينة للقذف، ويمكن تعويده على طريقة جديدة، استمر في ممارسة الجنس العادي، وستحل المشكلة مع الوقت.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه