انا قضيبي ما بيرتفع للاعلى الا اثناء مداعبته باليد و بحس ان الانتصاب مش كامل والعضو يرتخي بسرعة هل هذا يعني انني لن استطيع الزواج وهل عذا يعني لن اقدر على فض غشاء البكارة

icon 16 مايو 2016
icon 4159
انا قضيبي ما بيرتفع للاعلى الا اثناء مداعبته باليد و بحس ان الانتصاب مش كامل والعضو يرتخي بسرعة هل هذا يعني انني لن استطيع الزواج وهل عذا يعني لن اقدر على فض غشاء البكارة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا هذا لا يعني ما تقول!! يمكنك الزواج وفض الغشاء والانجاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-05-18 13:03:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا هذا لا يعني ما تقول!! يمكنك الزواج وفض الغشاء والانجاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا دكتور انا متزوجة من سنه لم ستطيع تقبل دخول القضيب مع العلم انه تم فض البكارة من اول يوم...

احتمال حدوث حمل بدون إيلاج القضيب في المهبل ضعيف، ولا يزيده الاستلقاء زو مدته، ولذلك لا بد من التكيف مع الوضع الجديد في الزواج والتخلص من التوتر والعصبية، وذلك بتحضير جو رومانسي في المساء أو قبل الجماع، بحيث لا يكون الجماع عقاباً مولماً، بل إتمام لعلاقة حميمية فيها الحب والحنان، والرغبة في إزضاء الطرف الآخر، ويمكن تناول بعض المهدئات مثلاً أو شيء من هذا القبيل.مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل اللي عند ضعف الانتصاب لا يستطيع الزواج و غير قادر على فض غشاء البكارة

ال علاقة للضعف بفض البكارة!! والمهم معرفة سبب الضعف، لذلك عليك عمل فحص لهرمونات الجنسية فإذا كانت طبيعية فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكن أن امارس تمارين كيغل وهل هي تساعد على جعل القضيب ذو انتصاب قوي وتجعل قضيبي صلب ارجوكم افيدوني...

ليس بالضروره ان تمارس اية تمارين انرك الامور على ما هي عليه واترك التفكير والخوف ولا تستمع للاراء الغير صحيحه الجنس يا صديقي امر ممته لك ولزوجتك.......من الافضل ان يكون كل شيء بطبيعته

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن أن أن يكون جرح غشاء البكارة قد إلتأم بعد التعرض للإغتصاب في سن 10 بأصبع اليد وعدم إدخال...

إذا تمزق الغشاء، فلا مجال لالتئامه نظراً لأنه رقيق ولا يحتوي على ما يكفي من الخلايا لبناء خلايا جديدة والالتئام، فإذا كان قد تمزق ، فلا حول ولا، ويجب التأكد من ذلك بالفحص الطبي، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري١٨ وعندما كنت اصغر قليلا لا اعرف العاده كان قضيبي ينتصب لمجرد رويه صوره ولكن حاليا بعد الافراط في العاده...

طبيعي بعد الرفراط في العادة، وعليك وقفها أو تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي مشكله الانتصاب لا يحدث بسهوله إلا في وجود مؤثر قوي إذا حدث بفقد الانتصاب بسرعه .لو مارست...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء العادة السرية ينتصب قضيبي نصف انتصاب و لكن يرتخي بسرعة و لكن يرتخي بالتدريج مش مرة وحدة هل هذا...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب, إو مرض بيروني، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

العمر 29 انا متزوج منذ شهر ونصف , في اول ثلاثة اسابيع من الزواج كانت صحتي الجنسيه جيده علما بأني...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية قبل الزواج، وهو عادي ، ولحل المسكلة، عليك إعادة تأهيل جسمك ولياقتك البدنية، وذلك بممارسة الرياضة اليومية ،والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة السرية وأن أمكن التدخين والراحة اللازمة للجسم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه