انا قبل يومبن جتني ضربه في الخصيه اليسرى ومن يوم الضربه الى الان وهي ممتده ومرتفعه ومرتخيه اكثر من اليمنى؟ والحمدلله لا يوجد الام وهل تسبب العقم او الفتاق او ماشابه ذلك؟

icon 12 مايو 2010
icon 1111
انا قبل يومبن جتني ضربه في الخصيه اليسرى ومن يوم الضربه الى الان وهي ممتده ومرتفعه ومرتخيه اكثر من اليمنى؟ والحمدلله لا يوجد الام وهل تسبب العقم او الفتاق او ماشابه ذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انشاء الله تكون الامور سليمه والحمد لله على السلامه اذا لم يحدث انتفاخ ورمي والم شديد فان الامور طبيعيه لا علاقه بين الضربه والفتق او العقم او اي شيء اخر هذا اذا كانت امورك طبيعيه قبل ذلك 0 2010-05-14 06:42:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انشاء الله تكون الامور سليمه والحمد لله على السلامه اذا لم يحدث انتفاخ ورمي والم شديد فان الامور طبيعيه لا علاقه بين الضربه والفتق او العقم او اي شيء اخر هذا اذا كانت امورك طبيعيه قبل ذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لدي تورم بحجم حبت الفستق فوق خصيتي اليمين و اذا لضغطت عليه يؤلمني بقوه ماهو سبب وانا قد سويت...

يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الحالة، فقد يكون هناك قيلة منوية مثلاً! أما حجم اليمنى الأكبر من اليسرى، فهذا طبيعي ضمن عدم التناسق بين جزئي الجسم.ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم دكتور انا قبل فتره احسست بشي غريب داخل الخصيه اليمني كانها مثل العروق لكنها لزجه وتتحرك وهي جنب...

ربما تكون هذه دوالي الخصية، وهي تؤثر على الانجاب ، لذلك ينصح بمراجعة اختصاصي المسالك البولية وعمل فحص للمنويات ، ثم النظر فى الحاجة إلى علاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا اليوم اكتشف وجود 3 حبات على كيس الصفن اللون ابيض تقريبا وهي يابسه ولا تاثر بالم...

الغالب أن الحبات البيض على كيس الصفن هي حبات دهنية ولا تؤثر على الانجاب أو غيره.ويمكن استئصالها بسهولة.بالنسبة للكيس على الخصية، قد يكون كيس البربخ زو كيسة منوية، وبحاجة لتقييم من قبل الطبيب الاختصاصي في المسالك البلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عندي 17 سنه وافعل العاده السريه وفي اخر مره الخصيه اليسري اصبحت تؤلمني...

يستحسن التوقف عن ممارسة العادة وتخفيفها بعد ذلك، لأن ممارسة العادة تسبب تشنج في عضلات الخصية (العضلة المشمرة، وتعصيب العضلة يرتبط بالأعصاب المجاورة.إذا اختفيى الألم بعد زيام من التوقف، فلا داعي لزيارة الطبيب، أما إذا استمر فالأفضل مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه