انا عندي بعرف انو مش ممكن بس مافي ولا طريقة لجعل القضيب اطول وكمان في

انا عندي بعرف انو مش ممكن بس مافي ولا طريقة لجعل القضيب اطول وكمان في
icon 22 يناير 2015
icon 1975
مرحبا! انا عندي سؤال ... بعرف انو مش ممكن بس مافي ولا طريقة لجعل القضيب اطول ؟ وكمان في طريقة لجعله اعرض لانو كتير نحيف مثل الاصبع؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بصراحة جميع الطرق المنشورة لا تفي بالطموحات، راجع اختصاصي مسالك بولية للتعلم عن زرع مواد اصطناعية، ، وراجع مقالة تكبير القضيب، علماً أن الطول العادي هو من ٨-١٨ سم. 1 2015-01-23 11:20:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بصراحة جميع الطرق المنشورة لا تفي بالطموحات، راجع اختصاصي مسالك بولية للتعلم عن زرع مواد اصطناعية، ، وراجع مقالة تكبير القضيب، علماً أن الطول العادي هو من ٨-١٨ سم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا بتمنى هلأ احمل انا وزوجي عنا شوية مشاكل هو كان عندو دوالي بس من يومين عمل عملية وانا...

اسباب عديدة ممكن ان تكون السبب في مشاكل في الدورة الشهرية منها اكياس على المبيض او مشاكل في الافرازات الهرمونية ولهذا يجب المعاينة مع طبيب نسائي لعمل فحوصات منها صورة صوتية او مغناطيسية بالاضافة الى دراسة للهرمونات والذي يؤكد مشاكلك في افراز الهرمونات وخاصة البرولاكتين هو بانه لا يزال عندك حليب حتى الان وهذا ما يساعدني لاطلب منك للتوجه الى طبيب نسائي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بس العضوالذكري صغير وكمان ده اول مره امارس العاده السريه وظهر علامات التهاب على القضيب هل في تفسير وكمان حجمه...

البلوغ لا يتم بكبسة زرار. والأمر يحتاج لبعض الوقت من النمو لاكتمال البلوغ، لذلك عليك الانتظار وعدم الاستعجال، الأمور ماشية كويس لغاية دلوقتي، طول بالك.ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل هناك طريقة فعالة لانقاص الوزن بسرعة و خصوصا البطن ارجوكم انا وزني ٦٨كيلوغرام و طولي ١٦٢ انا...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . راجع قذف سريع في القاموس.بالنسبة لإنقاص الوزن في حالتك يكفي ممارسة الرياضة اليومية، وتقليل كمية الأكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ،، انا شاب عمري 22 سنة عندي مرض السكري ،، انقطع المني من سنتين تقريباً ،، انا في...

مريض السكري يعاني غالباً من تأخر الوظيفة الجنسية، فهناك تأثير سلبي لمضاعفات السكري المزمنة مثل المضاعفات العصبية والمضاعفات الوعائية على الوظيفة الجنسية، ولتجنب مثل هذه المضاعفات يجب المحافظة على مستويات سكر دم جيدة بشكل دائم، وذلك بالالتزام بالخطة العلاجية والنظام الغذائي، كما يجب ممارسة الرياضة اليومية لتحسين وضع السكري وتحسين والوظيفة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه