الى كل اطباء الاعزاء انا عندي ضعف بالجنس وذهبت الى مجموعة من الاطباء و

الى كل اطباء الاعزاء انا عندي ضعف بالجنس وذهبت الى مجموعة من الاطباء و
icon 29 أبريل 2016
icon 1681
سؤالي الى كل اطباء الاعزاء انا عندي ضعف بالجنس وذهبت الى مجموعة من الاطباء ولم يعرفوا سبب ضعفي فقط يعطونني منشطات تحليل سائلي المنوي يقول الاطباء جيد وعندي ضعف جنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسباب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. يمكنك تجربة تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدري - السمنة المفرطة. 0 2016-04-29 15:28:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أسباب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. يمكنك تجربة تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدري - السمنة المفرطة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من تورم في الخصيتين منذ أكثر من ثلاثة عشر عاماً وذهبت إلى عدة أطباء مختصين و لم يعرف...

لا بد من الكشف عن الحالة والتشخيص الدقيق، فقد تكون قيلة مائية أو قد يكون ورم في الخصية أو دوالي، راجع اختصاصي مسالك بولية في عمان ولا بد من عمل تصوير بالموجات فوق الصوتية أو الأشعة أو غيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري60عام من 7سنين شعرت بفتور جنسي شديدتجاه ممارسة الجنس عدم وجود رغبه في هذا الموضوع تجاه زوجتي او غيرها راجعت...

الدواء جيد ،ولكن يجب معه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، ويجب أن تعلم أن القدرة الجنسية تقل مع التقدم في العمر، ولهذا تكون الرياضة مفيدة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

حالتي بإختصار, عمري 27 سنة ينزل مني سائل منوي ولم أحتلم من قبل, ذهبت إلى طبيب مختص وأخبرني أن حجم...

اولا...الالتهاب الشديد الذي تقول عنه يجب ان يعالج تماما قبل البدء باي اجراء.... ثانيا للتاكد من وجود حيوانات منويه ..فانه لا بد من عمل خزعه للخصيتين......... اذا لزم اي علاج اخر فانه يتم بعد هذه الاجراءات

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 27 عاما عانيت من الم في الخصية في وقت سابق تجاهلت الألم الى ان زال ولكن الأن اعاني من...

لا بد من عمل فحص سريري للتأكد من سبب الألم السابق، أما البرود الجنسي، فقد يكون نفسي، وهو في الغالب كذلك، أعانكم الله في بلدكم، فما يحصل يهد جبال! بما أن الفحص المخبري للمنويات سليم، أقترح عليك نسيان الموضوع، لأنه كما يبدو ليس عضوياً. وأن تتابع ممارسة الرياضة للتغلب على الوضع النفسي، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ..هل يوجد علاج الان للعقم عند الرجال للذين نسبة الحيامن عندهم صفر علما ان كل انواع التحاليل لم...

من المضاعفات الجانبية لمرض النكاف التهاب الخصيتين والعقم، ولكن لا يمكن تقييم مدى تأثر الخصيتين أو انسداد القنوات، وربما كنت بحاجة لمتابعة التشخيص وعمل خزعة من عدة مواقع في الخصية لتقرير وجود منويات لا تصل إلى الخصية أو القذف. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور فايز بيبي بلغني ردكم الكريم على سؤالي وأود الإحاطة أيضاً إلى أنني قد أجريت العديد من الفحوصات مثل البول...

بعد عملية استئصال الدوالي من الخصية، المفروض أن أمورك تمام، عليك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة. ويمكن تنال العسل وعسل الملكات وغيره من المقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه