أشكو من عدم ملاحظتى لانتصاب صباحى للعضو الذكرى مما يقلقنى على صحتى الجنسية. فهل الانتصاب الصباحى شرط للصحة الجنسية أم أنه ليس دليلا على ذلك؟ و كيف التأكد من سلامتى جنسيا؟ علما بأننى غير متزوج.

icon 12 سبتمبر 2010
icon 943
أشكو من عدم ملاحظتى لانتصاب صباحى للعضو الذكرى مما يقلقنى على صحتى الجنسية. فهل الانتصاب الصباحى شرط للصحة الجنسية أم أنه ليس دليلا على ذلك؟ و كيف التأكد من سلامتى جنسيا؟ علما بأننى غير متزوج.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق فالانتصاب الصباحي ليس شرطاً للصحة الجنسية، وللتأكد من سلامتك الجنسية يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات ،راجع طبيب مسالك بولية. 2 2010-09-17 20:34:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا داعي للقلق فالانتصاب الصباحي ليس شرطاً للصحة الجنسية، وللتأكد من سلامتك الجنسية يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات ،راجع طبيب مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أننى بلغت من العمر56 عام وأعانى من عدم أنتصاب القضيب عند الجماع مع الزوجة على الرغم من أننى أستعمل أقراص...

إذا لم يكن لديك أمراض مثل السكري والضغط والقلب، ولا تتناول أدويتها، فالغالب أن اللياقة البدنية ضعيفة وبحاجة لتحسين بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. رستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور:اعانى من شهرين تقريبا عند الممارسة من عدم انتصاب القضيب انتصاب كاامل كما فى السابق كما انه عند الممارسة اشعر...

هل عندك انتصاب صباحي كامل ؟ هل عند المداعبة مع زوجتك تحصل على انتصاب جيد ؟ هل الارتخاء يحصل عند الايلاج ؟ اذا كان كذلك فالواضح هو موضوع نفسي ليس الا وهو توتر وقلق من الفشل وهو ما يؤدي لفقد الانتصاب بالفعل عند المحاولة، لذا أول خطوات العلاج ضرورة عدم التفكير في الانتصاب، وعدم مراقبة الانتصاب، لأن القلق والمراقبة والشعور كأنك داخل اختبار يؤثر سلباً على الانتصاب. الأمر الثاني: تغيير في نمط الحياة بالرياضة المنتظمة، ولو بالمشي يومياً وكذلك التغذية الجيدة خاصة الخضار الطازج، والفواكه، والحليب والعسل وغذاء الملكات. مع ضرورة تجنب التدخين، لا مانع من تحليل تحليل التستوستيرون والبرولاكتين والسكر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من الام فى العضو الذكرى وسرعة قذف واريد حل طبى سليم لايؤثر على صحتى فى المستقبل ولا ادخن ولا...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 24 طول العضو الذكرى من 2:3 سم مرتخى و من 9:10 سم منتصبا ولعيش حالة نفسية سيئة بسبب...

الطول المذكور هو متوسط وتقريباً عادي، ويكفي للمتعة الجنسية لدى الزوجة أيضاً، حيث أن معظم الخلايا الحساسة في المهبل تكون في الجزء الأمامي أو السفلي، كما أن مهبل المرأة يتكيف من حجم القضيب مع الوقت، فلا داعي للقلق، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتخلص من سرعة القزف اثناء العلاقة الجنسية وهذا ليس بشكل دائام بمعنى انى فى بعض الوقت اكون طبيعى وبعض...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . الأدوية زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة. المضاعفات البرود الجنسي وعدم التفاعل بين الشريكين راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني بعدم رغبة جنسية ولا يحدث إنتصاب للعضو الذكرى إلا عن طريق اللمس بيد ولكن بدون شهوة جنسية عمرى 42...

عليك ممارسة التمارين الرياضية اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويفضل عمل فحص للسكري أيضاً، لأن الضعف الجنسي إشارة على احتمال وجود المرض. وحتى لو كان هناك سكري الذي يجب علاجه،وكذلك فحص القلب كما يجب الاستمرار في الرياضة والباقي. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه