هل يوجد علاج لتكثير و تقوية الشعر غير ال Avogain Topical Minoxidil ? بحيث يعطي نتيجة فعالة و سريعة للنساء , ارجو ذكر اسمه المتواجد به في الصيدليات

icon 12 يوليو 2012
icon 827
هل يوجد علاج لتكثير و تقوية الشعر غير ال Avogain Topical Minoxidil ? بحيث يعطي نتيجة فعالة و سريعة للنساء , ارجو ذكر اسمه المتواجد به في الصيدليات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك دواء إسمه بنتوجار ملفيد جدا لشعر النساء.وأيضا زيت الخروع مفيد في تكثيف الشعر. 1 2012-07-15 19:53:48
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
هناك دواء إسمه بنتوجار ملفيد جدا لشعر النساء.وأيضا زيت الخروع مفيد في تكثيف الشعر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم هل هناك كريم لعلاج اسوداد مناطق مثل الابط يمكن استخدامه بدون وصفه طبيه و يكون امن وله مفعول...

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ولتبييض منطقة تحت الإبط استخدم كريم Unitone arbutine سريع. وهذاكريم نبدا به للتخلص من اى احمرار تحت الابط Blending-Bleaching-Cream ولما تخلص الشهر ضع كريم اسمه VICHY Bi-white وقبله ضع مقشر glycalus .وهناك كريم رومكس وفولدكس وفيد اوت وديرماوايت ، ويمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت أو كريم إنلايتكس وهو من أفضل الكريمات ، وللعلم يجب الإستمرار في العلاج مدة 3 أشهر على الأقل وربما أطول.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اعاني من صلع في مقدمة الراس وصفلي الطبيب مينوكسيديل صنع جزائري لم يحدث اي تغير اريد ان تنصحوني باحسن دواء...

أدوية علاج الصلع

هناك الكثير من العلاجات الموصوفة في علاج الصلع ومن بينها ما يلي:

للمزيد:

 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

في سؤال سابق عن تساقط الشعرذكرت دواء ANAGN كمقو فعال كم يجب استعماله لرؤية نتائج وهل من أعراض جانبية للذكور...

سهل الاستعمال: يوضع مستحضر أناجين على جلدة الرأس ويدلك بكمية كافية (1 ـ 2مرة ೨ ) تقريباً حتى يحتى حتى يتسرب في مسام الفروة ويجب إبقاؤه أطول فترة ممكنة. تبدأ النتائج بالظهور بعد 3-6شهور، وليس له دواء شبيه يحل محله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل هناك اسم دواء فعال لكثرة تعرق اليدين و الرجلين متواجد في الصيدليات في الاردن؟

فرط التعرق: أسبابه التسمم الدرقي والناجم فرط نشاط الغدة الدرقية ، نقص سكر الدم، أو انخفاض مستويات السكر في الدم ،ويمكن للتغيرات في الجسم في مراحل معينة من الحياة أيضا إنتاج التعرق الزائد. مثل مرحلة المراهقة،سن اليأس و انقطاع الطمث ، تناول المواد التي تتسبب زيادة نشاط آلية الجسم لتنظيم الحرارة مثل تناول الكحول، والكافيين في القهوة والشاي والكولا، السمنة.
- الاضطرابات النفسيةوزيادة إفراز الغدة النخامية والشلل الرعاشي *العلاج يكون بعلاج السبب وكذلك باستخدام حقن البوتولينيوم ، وكذلك التدخل الجراحي بقطع غدة العرق او قطع العصب الودي المغذي للمنطقة،وتناول مضادات الهيستامينوهناك طريقة حديثة بشفط الدهون تحت الإبط لوقف التعرق بإزالة الغدد العرقية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

لدي شعر كثيف و سؤالي هل كريم3س منتج طبيعي يخلص من الشعر الزائد و يخفف منه ؟ وهل تباع كريمات...

مستحضر3s طبيعي مصرح من وزارة الصحة السعودية يخفف الشعر بنسبه جيدة ولكن لا يزيله 100% وطريقة إستخدامه يوضع بعد نزع الشعر غير المرغوب فيه من جذوره للتخلص منه نهائيا ويدلك الكريم بلطف بالأصابع حتى يمتص بصوره تامه . ويترك الكريم على البشره دون غسل لمدة خمس ساعات تقريبا لمدة3 أيام بمعدل 3 مرات يوميا،ليس له اضرار جانبيه وآمن لاستخدام الحامل والمرضع وعادة توجد كريمات نزع الشعر في الصيدليات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه