علي انا اشتريت كريمات للوجه اريد كيفية استعمالها كريم ريتن اي دكوين اف

علي انا اشتريت كريمات للوجه اريد كيفية استعمالها كريم ريتن اي دكوين اف
icon 27 يونيو 2013
icon 1153
السلام علي انا اشتريت كريمات للوجه اريد كيفية استعمالها كريم ريتن اي - دكوين 4 - افالون - ايلوكوم - درموفيت - بتنوفيت وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يتم خلط كريمات ريتن اي دكوين 4 افالون ايلوكوم مع بعضها البعض ودهن البقع السوداء بالخليط مع عدم التعرض للشمس 0 2013-06-28 11:52:41
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
يتم خلط كريمات ريتن اي دكوين 4 افالون ايلوكوم مع بعضها البعض ودهن البقع السوداء بالخليط مع عدم التعرض للشمس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل استخدام مرهم فيد أوت مع مرهم افوتين وصابونه نتروجينا مناسب ل ازاله حب الشباب والبقع؟وشكراً..

و حب الشباب له عدة طرق للعلاج تعتمد على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على شتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما الفرق بين كريم هاي كوين 2 و4؟ لأن صديقتي نصحتني باستخدام كريم هاي كوين (HI QUIN) لتفتيح البشرة ولم...

يختلف كريم هاي كوين 2 عن كريم هاي كوين 4 في تركيز المادة الفعالة فقط، لأن الكريم يحتوي على مادة هيدروكينون (بالإنجليزية: Hydroquinone) بتركيز 2% أو بتركيز 4%، ومادة الهيدروكينون تساهم في علاج فرط التصبغ مما يساهم بدوره في التخلص من تصبغات البشرة، وزيادة نضارة البشرة.

 

أود لفت انتباهك إلى أن كريم هاي كوين يجب أن يتم استخدامه بعد توصية من قبل الطبيب، ولا يستخدم بهدف تفتيح البشرة دون المعاناة من فرط في التصبغ، ويتم استخدامه لمدة محدودة حتى تزول التصبغات فقط.

 

أما بالنسبة لمتى يستخدام كريم هاي كوين 2 أو 4 فإن ذلك يتم تقدير من قبل الطبيب أيضًا فيتم وصف هاي كوين 4 في الحالات الأشد من فرط التصبغ، وهاي كوين 2 في الحالات الأقل شدة.

 

نادرًا ما يسبب كريم هاي كوين الحساسية لدى البعض، لذلك يجب عند استخدام كريم هاين كوين لأول مرة تطبيق كمية صغيرة على اليد، ثم انتظار يوم كامل، وفي حال عدم تطور أي علامات تدل على الحساسية في الجلد يمكن استخدام الكريم، وتجدر مراجعة الطبيب دون تأخير في حال ظهور أي من العلامات التالية خلال الاستخدام:

  • انتفاخ الجلد.
  • احمرار الجلد.
  • الألم أو الخدران في منطقة تكبيق الكريم.
  • ضيق التنفس.
  • سرعة نبض القلب.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

أريد معرفة مقشر آمن على الحبوب وهل كريم تريتوسبوت يصلح لذلك ؟

قد يكون التقشير غير مناسب عندما تكون البشرة مصابة بحبوب الشباب إذ إن التقشير قد يزيد الحالة سوءاً خاصة عند استخدام المقشرات التي تحتوي على حبيبات صلبة، ومع ذلك يوجد بعض الكريمات التي يمكن استخدامها لتقشير البشرة بشكل لطيف وبنفس الوقت تساعد في علاج الحبوب ومن هذه الكريمات: كريم أحماض الفواكه. كريم حمض السليساليك. كريم ريتنويد أو مشتقات فيتامين أ مثل الديفيرين. أما كريم تريتسبوت يعمل على تفتييح آثار حبوب والبقع الداكنة وليس للحبوب بحد ذاتها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه