هل العرقسوس يساعد على تكبير الثدي؟وماهي الطرق الطبيعيه لتكبير الثدي؟

icon 25 ديسمبر 2010
icon 12384
هل العرقسوس يساعد على تكبير الثدي؟وماهي الطرق الطبيعيه لتكبير الثدي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العرق سوس لوحده لا يكفي لتكبير الثديين ، ولكن يمكن تناوله مع خلطة من الأعشاب بالاضافة الى انه يمكن اللجوء الى عملية جراحية كالسيليكون وغيرها 2 2010-12-31 01:00:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العرق سوس لوحده لا يكفي لتكبير الثديين ، ولكن يمكن تناوله مع خلطة من الأعشاب بالاضافة الى انه يمكن اللجوء الى عملية جراحية كالسيليكون وغيرها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأعشاب طبية

سؤال من أنثى سنة

في أعشاب طبية

هل توجد اعشاب طبيعية في زيادة الهرمون الانثوي الاستروجين من غير الحلبة و افضل ان لن يكون له سلبيات و...

بسم الله الرحمن الرحيم توجد العديد من الاعشاب الطبية في هذا الشأن ولكن يجب أولاً معرفة بعض المعلومات لتوجية المريض للعشبة الصحيحة : 1- الشكوى والحالة المرضية 2- الضغط 3- السن وهل هناك حمل او رضاعة ام لا 4- التاريخ المرضي يجب تكوين صورة أوضح عن الحالة

سؤال من أنثى سنة

في أعشاب طبية

توجد لدي مشكلة وهى ارتفاع هرمون الحليب بنسبة 49وقد تناولت حبوب ولكن مفعولها غير ملحوظ.هل شرب نبات البردقوش مفيد؟وهل لتناول...

ليس لدي علم عن العلاج الطبيعي لارتفاع هرمون الحليب. ولكن انصحك باجراء فحص للغده الدرقيه, فخلل في هرمونات الغده الدرقيه قد يؤدي الى ارتفاع بهرمون الحليب وعند علاج هذا الخلل تعود نسبه هرمون الحليب الى النسبه الطبيعيه. واذا كان فحص هرمون الغده الدرقيه طبيعي فانصحك بالمتابعه لدى طبيبك لاعطائك العلاج المناسب لارتفاع هرمون الحليب وقد تحتاجين الى اجراء صوره الرنين المغناطيسي للغده النخاميه اذا احتاج الامر وبعد استشاره طبيبك .

سؤال من أنثى سنة

في أعشاب طبية

ما هي اكثر الاعشاب التي تساعد على التنحيف بسرعه؟

قد تلعب الأعشاب دور في انقاص الوزن، عن طريق تقليل الشهية وتحسين الهضم وزيادة معدل حرق الدهون. ولكن ليس هناك دراسات علمية تثبت فعالية الأعشاب في انقاص الوزن. بشكل عام من أبرز الأعشاب المستخدمة في هذا المجال الميرمية والزنجبيل والبابونج واكليل الجبل والشاي الأخضر وقشر الرمان والليمون والكمون والبردقوش وبذور الكتان وغيرها.

سؤال من أنثى سنة

في أعشاب طبية

انا عمري 20 سنة غير متزوجه سؤالي عن مشروب تكبير الثدي المذكور في هذا الموقع الذي هو عبارة عن بردقوش...

بسم الله الرحمن الرحيم في هذا السؤال عدة اجزاء وهي : 1- قمت بالبحث ولم اعثر على تلك الوصفة بموقعنا فبرجاء ارسال الرابط لتدقيق المعلومة ، اما الوصفة الموجودة بالموقع عن استخدام الحلبة لتكبير الصدر وقد أجاب طاقم الطبي الموقر بشرح استخدامها مع الخميرة دهان وتدليك وليس شرباً. 2- ارتفاع نسبة الاستروجين له اثار جانبية وكذلك انخفاضة يعنى من الواجب الذهاب لطبيب متخصص لعمل الفحوصات اللازمة ومتابعة الحالة للوصول للنسبة القياسية للهرمون واعطاء والدواء او الوصفة الطبية المناسبة للحالة .

سؤال من ذكر سنة

في أعشاب طبية

هل للأملج اضرار انا اريد انا استخدمة لاني سمعت دكتور اعشاب يقول انه مفيد للكبد ودهون الكبد المسببه للهالات ويخفف...

الأملج (بالإنجليزية: Phyllanthus) هو جنس من النباتات المزهرة المستخدمة في طب الأعشاب. ويمكن أن يساعد في علاج بعض المشكلات الصحية مثل:

  • التهابات المثانة.
  • مرض السكري.
  • التهابات المسالك البولية.
  • الفشل الكلوي.

وبخصوص استفسارك حول فوائد الأملج للكبد، فقد يساعد الأملج في منع التهاب الكبد وتلفه، حيث يحمي خلايا الكبد من الإجهاد التأكسدي وإطلاق الجذور الحرة، وذلك بفضل احتوائه على مادة بوليفينول نباتية تسمى فيلانثين (بالإنجليزية: Phyllanthin).

وقد تلعب هذه العشبة دوراً في تخفيض الوزن الزائد والحفاظ على مستويات السكر الطبيعي في الدم، وكذلك تقليل فرط شحميات الدم.

وكونه غني بمضادات الأكسدة القوية، فقد يساعد على حماية الجلد من التأثيرات الضارة للجذور الحرة، والإجهاد التأكسدي الناتج، كما أنه قد يساعد في تفتيح البشرة وتخفيف الهالات السوداء.

وعلى الرغم من وجود دراسات حول فوائد الأملج للشعر، ولكن يحتاج الأمر للمزيد من الدراسات لاكتشاف أضرار الأملج للشعر المحتملة قبل استخدامه.

وعلى الرغم من هذه الفوائد العديدة، يجب الانتباه إلى أضرار الأملج، حيث أن استخدامه لفترة طويلة قد يؤدي إلى ظهور بعض الأعراض مثل اضطرابات المعدة والإسهال.

للمزيد:

المراجع

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه