انا عندي ارتفاع في الضغط باخد concor او biscor ايهما الافضل

انا عندي ارتفاع في الضغط باخد concor او biscor ايهما الافضل
icon 3 مارس 2016
icon 3570
انا عندي ارتفاع في الضغط باخد concor 10 او biscor 5ايهما الافضل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفضل هو الدواء الذي يضبط ضغط الدم 0 2016-03-06 22:19:38
الدكتور اسمر محمد رمضان
الدكتور اسمر محمد رمضان
القلب والاوعية الدموية
الأفضل هو الدواء الذي يضبط ضغط الدم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بارتفاع ضغط الدم

سؤال من ذكر سنة 18

في ارتفاع ضغط الدم

الضغط عندي مرتفع 165/110مع اني استخدم العلاج بانتظام وليس عندي مشاكل اوضغط عمل مع اني من قبل كنت اعاني من...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شفاك الله وعافاك حضرتك ذكرت في السؤال ان عمرك ١٧ سنه ، اذا لابد من السؤال البديهي " لماذا اعاني من ارتفاع الضغط في هذا السن ؟ " ولابد من اجابه عن هذا السؤال حتي ينتظم الضغط او يعود للطبيعي وبدون علاج اذا عرف السبب وتم معالجته. اذا لابد من مراجعة طبيب متخصص لاخد تاريخ مرضي مفصل ثم فحص سريري مدقق ثم عمل الفحوصات الازمه من تحاليل دم مثل البوتاسيوم والصوديوم وتحليل البول وغيره مع اشعه تلفزيونية علي البطن وبعض فحوصات الهرمونات. واخيرا في بعض الاحيان يكون هذا العلاج " لسينوبريل " الذي تستخدمه هو نفسه سبب ارتفاع ضغط الدم اذا كنت تعاني من مشكلة في الاوعيه الدمويه المغذيه للكلي ، لذلك اكرر بانك في حاجه الي مراجعة طبيب متخصص والاجابه علي سؤال " لماذا ؟ " ارجو ان اكون قد اوضحت لك الطريق.

سؤال من ذكر سنة

في ارتفاع ضغط الدم

السلام عليكم انا عندي مشكله في ارتفاع ضغط الدم ايش أفضل علاج بدون تأثير سلبي او إيجابي في الكبر

الف سلامه عليك. 1 بعمر 26 يجب ان يتأكد الطبيب ان ليس هناك مرض سبب لك الضغط. 2 بشكل عام ادوية الضغط امنه على المدى البعيد ان التزمت بألمراجعات وعمل تحاليل. 3 بهذا السن ينصح ب Calcium channel blocker مثل Amlodipine 5mg او ACEI/ ARB مثل Enalapril .. Candisartan

سؤال من ذكر سنة

في ارتفاع ضغط الدم

السلام عليكم: في السابق اذا ارتفع الضغط اعاني من الم في رأسي من الفلف دائما اما الان عندما يرتفع الضغط...

يؤدي ارتفاع ضغط الدم الشرياني إلى توليد ضغط زائد على الأوعية الدموية في الدماغ مما يسبب الشعور بالصداع في أي منطقة من الرأس على شكل نبضات أو ضغط، وفي حال تلقي العلاج المناسب لخفض ضغط الدم فإن هذه الأعراض تتحسن خلال ساعة تقريباً. وتجدر الإشارة أنه يجب قياس ضغط الدم من خلال جهاز خاص وتلقي العلاج المناسب مع ضرورة زيارة الطوارئ في حال عدم انخفاض ضغط الدم أو في حال ازدياد الأعراض سوءاً.

أما بالنسبة إلى الليمون فيعتبر منتج فعال يساعد في خفض ضغط الدم ولكنه لا يغني عن العلاج الموصوف من قبل الطبيب المختص، حيث يعمل الليمون على خفض ضغط الدم من خلال توسعة الأوعية الدموية وجعلها ناعمة ومرنة.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه